التخطي إلى المحتوى

عاجل.. الوداد يواجه نهضة بركان فى قمة مغربية على لقب السوبر الأفريقي اليوم

يواجه فريق الوداد البيضاوي نظيره نهضة بركان ، مساء اليوم السبت، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط على لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي 2022، وتعد هذه المرة الأولى التي يجمع فيها اللقب فريقان مغربيان.


موعد مباراة الوداد ضد نهضة بركان والقنوات الناقلة 


 


تقام مباراة الوداد ونهضة بركان فى التاسعة مساءً، حيث توج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا فى نسخته الماضية على حساب الأهلي بنتيجة 2-0، بينما حصد نهضة بركان بطولة الكونفدرالية، على حساب أورلاندو بيراتس بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.


ومن المقرر أن تنقل مباراة الوداد ونهضة بركان فى نهائي السوبر الأفريقي، عبر مجموعة قنوات «beIN Sports»، ويديراللقاء تحكيميا الحكم الجزائري مصطفى غربال.


وكان فريق الوداد خسر لقب كأس العرش المغربي، على حساب غريمه نهضة بركان، بركلات الترجيح (3-2) بعدما انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ومن هنا فإن مباراة اليوم تعد ثأرية بين الفريقين.


ويعتبر رضا التكناوتي وحمزة حمياني حارسي مرمى الوداد ونهضة بركان على الترتيب، من نقاط قوة الفريقين.


ويمتلك التكناوتي خبرات طويلة إذ قاد الفريق لمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، بينما بزغ اسم الحمياني في الموسم الماضي، بعدما تألق في كأس الكونفدرالية، حيث كان واحدا من المساهمين في الفوز باللقب، ويخطط حمياني ليخطف الأضواء مجددا في السوبر الأفريقي، رغم أنه سيواجه حارسا من ذوي الخبرة العريضة.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


ويعتبر رضا التكناوتي وحمزة حمياني حارسي مرمى الوداد ونهضة بركان على الترتيب، من نقاط قوة الفريقين.


 


ويمتلك التكناوتي خبرات طويلة إذ قاد الفريق لمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، بينما بزغ اسم الحمياني في الموسم الماضي، بعدما تألق في كأس الكونفدرالية، حيث كان واحدا من المساهمين في الفوز باللقب، ويخطط حمياني ليخطف الأضواء مجددا في السوبر الأفريقي، رغم أنه سيواجه حارسا من ذوي الخبرة العريضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.