التخطي إلى المحتوى

عاجل حياة كريمة.. افتتاح 3 مكاتب للبريد بعد تطويرها بالإسكندرية (إنفوجراف)



  • 1/2


  • 2/2

جدة – نرمين السيد – وقدم محافظ الإسكندرية الشكر إلى وزارة الإتصالات على دعمها وتعاونها المستمرة، مشيدًا بالتطور المتميز التى وصلت إليه مصر بشكل عام والإسكندرية بشكل خاص فى مجال التحول الرقمى والتكنولوجيا والذى يأتى فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ورؤية مصر 2030.

وأكد الشريف حرص المحافظة الدائم على تقديم كامل الدعم لرفع كفاءة وتطوير منظومة التحول الرقمى فيها بالإضافة إلى تنمية وبناء القدرات الرقمية والتنمية البشرية على كافة الأصعدة بالمحافظة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حياة كريمة.. افتتاح 3 مكاتب للبريد بعد تطويرها بالإسكندرية (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.