التخطي إلى المحتوى

عاجل للمقبلين على الزواج.. نصائح مهمة لتوفير الكهرباء

جدة – نرمين السيد – قدم متخصصون فى مجال الأجهزة الكهربائية، عدة نصائح للمقبلين على الزواج والمواطنين الراغبين فى شراء الأجهزة الكهربائية لتخفيض استهلاك الطاقة دون المساس براحتهم بشكل أكثر كفاءة بما يقلل من الفاتورة الكهربائية.

وأوصى المختصون عند شراء الثلاجات والغسالات بضرورة اختيار النوع الموفر للطاقة وتجنب تراكم الثلج داخل وحول الفريزر وإزالته كلما زاد؛ لأنه يقلل من كفاءة التبريد، وفحص كاوتشوك الأبواب للتأكد من عدم تسريب البرودة إلى الخارج أو تسرب الهواء البارد الى الخارج أو تسرب الهواء الى الداخل مما يزيد الاستهلاك ويتسبب فى تكوين الثلج على جدران الفريزر.

وفى إرشادات الاستخدام الأمثل للطاقة فى الغسالات الكهربائية نصح المتخصصون بضرورة اسعمال دورة الماء الدافئ أو البارد لغسيل الملابس كلما أمكن، وتشغيل الغسالة عندما تصل إلى الحمولة النهائية حسب إرشادات التشغيل، كما نصحوا بتشغيل الغسالة عندما تصل إلى الحمولة النهائية حسب إرشادات التشغيل واختبار دورة التشغيل المناسبة لنوع الملابس والاستفادة من أشعة الشمس فى تجفيف الملابس بدلا من المجففات الكهربائية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر للمقبلين على الزواج.. نصائح مهمة لتوفير الكهرباء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.