التخطي إلى المحتوى

عاجل تحالف الأحزاب المصرية يؤيد دعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي.. ويشكر مجلس أمناء الحوار الوطني

احمد وائل عمر – القاهرة في السبت 10 سبتمبر 2022 08:32 مساءً – أعلن تحالف الأحزاب المصرية المنضوي تحت رايته 42 حزبا سياسيا، تأييده لدعوة السيد الرئيس لعقد مؤتمر اقتصادي.

 

وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام التحالف، إن الدعوة جاءت في توقيتها في إطار خطاب المصارحة وبيان حالة للشعب المصري يوضح الحقائق والتحديات بشفافية من أجل وضع حلول ورؤى لكيفية تخطى الأزمة الاقتصادية وحل مشاكل الصناعة والزراعة  والوصول بالصادرات إلى مائة مليار دولار”.

 

وأضاف خلال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية، أن التحالف بما لديه من كوادر وخبرات، سيقوم بدراسة المشكلات والمساهمة فى وضع وإعداد تصورات ومقترحات للحلول دعما لخطة الدولة واستراتجيتها للتنمية المستدامة 2030 بما يضمن التعامل مع المتغيرات الدولية والإقليمية، مؤكداً دعمه لحرية الرأى التى لا تتعارض مع ثوابت الوطن وتأتى قرارات العفو الرئاسى المتتالية لتؤكد ذلك”.

 

ووجه التحالف، رسالة شكر وتقدير إلي مجلس أمناء الحوار الوطني على خطواته الجادة فى الإعداد لحوار وطنى نجنى جميعا ثماره، قائلا: “مستمرون  فى دعم الحوار الوطنى”،ودعا التحالف الإعلام المصرى إلى استمراره فى مساندة  الدولة المصرية والتوعية ومواجهة الأكاذيب والشائعات التى تريد أن تنال من مصرنا الحبيبة، وتثير القلق لأغراض خبيثة”.

 

وأضاف تيسير مطر: “الأمن والأمان الذى نشعر به جميعا يستوجب توجية الشكر لقواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية على ما يبذلونه من تضحيات من أجل حفظ الأمن والأمان والذى نراه واضحا ويشعر به كل مواطن على أرض هذا الوطن”.

 

واختتم “هذه رسالة من تحالف الأحزاب المصرية إلى الرئيس نحن معك وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو
أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.