التخطي إلى المحتوى

عاجل.. أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 10 / 9 / 2022


علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، على أول يوم له داخل القلعة الحمراء بعد تعيينه على رأس القيادة الفنية، وقيامه بجولة داخل النادي إلى ملعب مختار التتش وغرفة الملابس.


وقال كولر، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “شكرا على الاستقبال الحافل، سعيد بتمثيل أعظم نادي في أفريقيا والشرق الأوسط”.

fc268a14-af1f-4323-ad5d-2c660c9e3b67


 


وتواجد كولر في مقر النادي بالجزيرة تمهيدا لإتمام إجراءات توليه القيادة الفنية للأهلي في المرحلة المقبلة، بعد الاتفاق معه على قيادة النسور الحمر في الموسم المقبل بعقد ممتد لمدة موسمين خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.


 

كولر يعاين أرضية وإنارة ملعب التتش ويستكشف أجهزة الجيم بعد تعيينه مدربا للأهلي


حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي والذي وصل إلى القاهرة اليوم، من أجل تولي مسئولية القيادة الفنية للأهلي في المرحلة المقبلة، بعد الاتفاق معه على قيادة النسور الحمر في الموسم المقبل بعقد ممتد لمدة موسمين خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.


وقام كولر بجولة داخل الأهلي حرص خلالها على معاينة أرضية ملعب مختار التتش والاطمئنان على مستوى الإضاءة في الاستاد وكذلك معاينة غرفة الملابس ومحتوياتها من أجهزة الاستشفاء وصالة الجيمانيزيوم وغرفة المحاضرات وغيرها من كل ما يخص فريق الكرة.


 

رئيس نادي بوليفار: وافقنا على بيع برونو سافيو للأهلي مقابل 1.5 مليون دولار


أصدر مارسيلو كلوري، رئيس نادي بوليفار البوليفي، بيانا عبر حسابه على تويتر، يعلن فيه تفاصيل مفاوضات ناديه مع الأهلي بشأن بيع لاعبه البرازيلي برونو سافيو للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال كلوري: “التزامي تجاه الأسرة البوليفارية بأكملها هو شفافية كاملة.. وصل عرض من الأهلي المصري مقابل 1.5 مليون دولار لـ برونو سافيو لقد تحدثت معه شخصيًا بشأن بقائه ، لكنه كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر”.


 

بوليفار البوليفى يعلن انتقال لاعبه البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي


أعلن نادي بوليفار البوليفى انتقال جناحه البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي اليوم، السبت، ليكون أولى صفقات الفريق الأحمر فى الموسم المقبل.


وشهدت الفترة الماضية مفاوضات جادة بين الأهلي وبوليفار من أجل الحصول على خدمات الجناح البرازيلي، صاحب الـ28 عاما، قبل أن تكلل المفاوضات بالنجاح وينتقل اللاعب إلى الأهلي.


 

قناة الأهلى تعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة كولر


أعلن مسئولو النادي الأهلي التعاقد مع السويسري مارسيل كولر لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر لمدة موسمين، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، على أن يصطحب معه المدرب السويسري ثلاثة مساعدين أحدهم مدرب والثاني مخطط أحمال والثالث محلل أداء.


وأعلنت قناة الأهلي عن الجهاز الفني الجديد للأهلي، والمكون من مارسيل كولر المدير الفني، هارالد جامبيرلي المدرب العام، تيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، ياسين الميكاري محلل الأداء، ومعهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.


 

كولر يصل الأهلي لإتمام إجراءات استلام مهمة تدريب المارد الأحمر


وصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، إلى مقر النادي بالجزيرة تمهيداً لإتمام إجراءات توليه القيادة الفنية للأهلي فى المرحلة المقبلة، بعد الاتفاق معه على قيادة المارد الأحمر فى الموسم المقبل بعقد ممتد لمدة موسمين خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.


ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي على فيس بوك فيديو مباشر من كواليس وصول المدرب السويسري إلى مقر النادي بالجزيرة.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.