التخطي إلى المحتوى

عاجل 20 مليون جنيه لإغاثة الأشقاء فى باكستان بسبب الفيضانات

جدة – نرمين السيد – وأكدت الوزارة، أن ذلك  فى إطار جهود الدولة المصرية للوقوف إلى جانب أشقائها وقت الشدائد وفى إطار الدور الإنسانى للأوقاف.

وقالت الوزارة فى بيانها: “خالص دعائنا بأن يفرج الله عز وجل عنهم كل كرب وأن يتغمد الشهداء الذين لقوا ربهم جراء هذه الفيضانات بواسع رحمته وأن يلطف بجميع المضارين جراء هذه الفيضانات وأن يعوضهم خيرا عما فقدوه وألا يضيرهم بسوء ولا مكروه بعد ، كما نسأله سبحانه أن يفرج كروب المكروبين فى كل بقاع الدنيا وأن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء ومكروه وسائر بلاد العالمين”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأوقاف: 20 مليون جنيه لإغاثة الأشقاء فى باكستان بسبب الفيضانات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.