التخطي إلى المحتوى

عاجل موسكو تتجاوز العديد من المدن الكبرى بالعالم فى التقدم التكنولوجى

جدة – نرمين السيد – وأضاف بوتين، فى كلمة ألقاها فى فعالية احتفالية بمناسبة “يوم المدينة” الذى تحتفل به موسكو: “من حيث جرأة الخطط وسرعة تنفيذ ما تم التخطيط له، والحديث هنا عن عدد كبير من المجالات المهمة، تتفوق موسكو دون أدنى شك ومبالغة على أكبر مراكز العالم. كل هذا هو نتيجة برنامج تنمية واسع النطاق كانت المدينة تنفذه فى العقود الأخيرة”.

ووفقا له، تعتبر موسكو بحق واحدة من أجمل المدن الكبرى وأكثرها راحة فى العالم، فهى تؤكد كل عام قدرتها التنافسية على المستوى العالمي، بما فى ذلك فى جذب الموهوبين والمفعمين بالحيوية، بوتيرة متزايدة من التغيرات الاقتصادية والبنية التحتية والاجتماعية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتين: موسكو تتجاوز العديد من المدن الكبرى بالعالم فى التقدم التكنولوجى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.