التخطي إلى المحتوى

عاجل تعرف على طريقة تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر الجوازات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على طريقة تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر الجوازات في المقال التالي

عمر شويل – جدة تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر طريقة التسجيل مستخدم جديد بالخطوات، من أجل الدخول عبر منصة أبشر الإلكترونية  التي تُعد واحدة من أهم وأكبر المنصات في المملكة العربية السعودية كمستخدم جديد.

حيث تُقدم وزارة الداخلية في السعودية عبر أبشر الجوازات العديد من الخِدْمَات للمواطنين كذلك المقيمين على أراضي السعودية حيث تستطيع الحصول على الكثير من الخِدْمَات عبر شبكة الإنترنت عن طريق جوالك أو جهاز الحاسب الخاص بك.

وتستطيع وأنت في منزلك أن تتحكم في الخِدْمَات المُتعلقة بالجوازات السعودية دون حاجة للذهاب إلى المصالح والهيئات التابعة للدولة حيث يمكن الحصول على خدمة إصدار الجواز دون الحاجة إلى الذهاب إلى المديرية العامة للجوازات.

وسوف نتعرف إلى طريقة الاشتراك في منصة أبشر الجوازات كمستخدم جديد عبر السطور التالية بالتفصيل.

أبشر الجوازات السعودية منصة إلكترونية لخدمات الأفراد

نجحت أبشر الجوازات بصورة كبيرة للغاية في تحقيق الهدف المنشود من إنشائها وهو توفير الوقت والجهد وكذلك الحد من التزاحم في المصالح الحكومية وهوما يقلل من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر

حيث تستطيع حفظ بياناتك والاستعلام عن العديد من الخِدْمَات دون الحاجة إلى التوجه إلى أي مكان فقط باستخدام هاتفك تستطيع أن تقوم بالعديد من الوظائف وإتمام الكثير من الخِدْمَات بواسطة الولوج على الموقع واتباع الخطوات المطلوبة

وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد وقد ساهمت في سير الكثير من الخِدْمَات في أثناء فترات الحظر وساهمت أيضًا بشكل فعال في الحد من انتشار الفيروس.

وهو الهدف الأكبر وراء إنشاء أبشر الجوازات وغيرها من المنصات الإلكترونية التي تم تصميمها من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتهدف الحكومة بواسطة إلى تسهيل الخِدْمَات على الأفراد.

تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر

تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر

يمكن لأي مواطن السعودي يعيش داخل أراضي المملكة الاشتراك بها حيث أن خِدْمَات المنصة متاحة طوال ساعات اليوم كافة أيام الأسبوع ويمكن الاشتراك عبر اتباع الخطوات التالية.

  • أدخل على الرابط الرسمي منصة أبشر الإلكترونية.
  • اختر أيقونة أفراد واضغط عليها.
  • اضغط على خانة مستخدم جديد.
  • سوف تظهر أمامك صفحة تسجيل المستخدم الجديد عليك تعبئة كافة البيانات الظاهرة أمامك والتأكد من صحتها بالكامل.
  • بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات يجب عليك الموافقة على الشروط والأحكام.
  • اضغط على خانة التالي.
  • سوف تصلك رسالة تحتوي على كود التحقق على رَقْم هاتفك الذي أدخلته ضمن بياناتك.
  • ادخل كود التحقق في المكان المخصص له واضغط على أيقونة تحقق.
  • اضغط بعد ذلك على خِيار تسجيل وبذلك يكون لديك حساب عبر منصة أبشر.

استخدام تطبيق أبشر الجوازات بواسطة الهاتف الجوال

في بداية العمل بواسطة منصة  أبشر الجوازات لخدمات الأفراد كان الأمر يحتاج إلى الولوج عبر الموقع الإلكتروني أبشر الجوازات من أجل استخدام والاستفادة من خِدْمَات أبشر الأفراد داخل السُّعُودية.

تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر

وفي إطار الجهود العامة التي تقوم بها الحكومة السُّعُودية تم تصميم تطبيق أبشر الجوازات من أجل تسهيل استخدامه عبر الجوال حيث يمكن تحميله على هواتف  أيفون والهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

أهم أهداف أبشر الأفراد الإلكترونية

  • الحد من التزاحم والتكدس بين الأفراد في الهيئات والمصالح مما يقي من الإصابة بالعدوى.
  • توفير الوقت والجهد للمواطنين والوافدين.
  • سرعة إجراء كافة الخِدْمَات بشكل إلكتروني بسيط بدن تعقيدات وأوراق كثيرة.
  • الترابط بين القطاعات التابعة لدولة السُّعُودية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرف على طريقة تسجيل الدخول مستخدم جديد 1444 أبشر الجوازات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.