التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، إن الأخير بدأ في وضع اللمسات النهائية حول التقرير الذي سيقدمه لادارة الكرة بالنادي ويتضمن التقرير المراكز التي يحتاج الفريق تدعيمها وكذلك الراحلين بنهاية الموسم الحالي.

وتضمن التقرير 3 مراكز يحتاج فيريرا لتدعيمها في الصيف وهي المهاجم الصريح والظهير الأيمن والارتكاز، فيما طلب رحيل 7 لاعبين، علي ان يتم تقييم المعارين عقب عودتهم وخوضهم تدريبات تحت اشراف المدير الفني.

من ناحية أخرى وضعت إدارة نادي الزمالك ، الانجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري والنيجيري جون ايبوكا مهاجم انبي في مقدمة أولوياتها لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، حيث طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر اجنبي.

ويوجد اتجاه داخل إدارة الكرة للتعاقد مع احد الثنائي ويضع ايبوكا في المرتبة الاولي ثم مابولولو وذلك بعد مراقبة دقيقة لمستوى الثنائي في الدورى هذا الموسم، وذلك لبناء خط هجوم قوي في ظل الانباء التي انتشرت عن تراجع سيف الجزيري عن الرحيل نهاية الموسم الحالي، بالإضافة لعودة مروان حمدي المعار الي سموحة.

في سياق مختلف استقرت إدارة نادي الزمالك علي تعيين ايمن حفني لاعب وسط الفريق الحالي، في منصب داخل قطاع الناشئين بالنادي سواء اداري او فني وفقا لرغبته الخاصة، وذلك تقديرا منه لما قدمه اللاعب مع الزمالك .

واقترب ايمن حفني من اعلان اعتزاله داخل جدران الزمالك وفقا لرغبته بعدما طلب عودته في منتصف الموسم الماضي لختام حياته داخل جدران الزمالك وهو ما وافقت عليه إدارة النادي، وتم التعاقد معه لمدة 6 أشهر فقط، الا انه تم تجديد تعاقده هذا الموسم تقديرا لقيمة اللاعب وحبه لنادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.