التخطي إلى المحتوى

عاجل.. تعرف على موقف “الجوكر” مع بيراميدز فى الموسم الجديد


تسيطر حالة من الغموض على موقف الدولي أحمد فتحي مدافع بيراميدز بشأن استمراره مع الفريق السماوي هذا الموسم من عدمه، حيث شارك الجوكر فى 14 مباراة فقط بإجمالي 875 دقيقة بالدورى ومباراة واحدة فى كأس مصر.


يذكر أن عقد فتحي ممتد لموسم واحد فقط مع نادي بيراميدز، ولم يتم الاستقرار على استمراره أو رحيله بالتراضى من جانب إدارة النادى، ولكن اللاعب ملتزم الصمت والتدريب دون الخوض فى أسباب عدم مشاركته بصورة أساسية خلال الموسم.


وكشف مصدر أن مسئولى نادى بيراميدز قدموا عرضاً لنظرائهم فى الاتحاد السكندرى للحصول على خدمات اللاعب هشام صلاح، الظهير الأيمن لفريق سيد البلد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ما يثير قلق فتحى الذى ابتعد عن التشكيل الأساسى للفريق السماوى.


وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”أخبار 24 ساعة”، أن مسئولى زعيم الثغر طلبوا رفع القيمة المادية للتخلى عن اللاعب فى الميركاتو الصيفى.


 


من ناحية أخرى، يصل الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة استعداداً لتوقيع العقود رسمياً مع الإدارة لقيادة سيد البلد فى الموسم الجديد من الدورى الممتاز.


 


ويضم الجهاز الفني للفريق السكندرى كريم بن سالم، مدرب مساعد ومخطط أحمال، ومحمد رشيد المكاوي، مدرب حراسة مرمى، ومن المقرر حسم تشكيل الجهاز الفني بشكل كامل عقب وصول مانولوفيتش ومساعديه والاجتماع مع لجنة الكرة خلال الساعات القادمة .


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.