التخطي إلى المحتوى

عاجل التطرف الداخلى يشكل تهديدا أكبر لنا من الإرهاب الأجنبى

جدة – نرمين السيد – قال وزير الأمن الداخلى الأمريكى أليخاندرو مايوركاس، اليوم الأحد، إن التهديدات التى واجهتها الولايات المتحدة خلال 21 عاما منذ هجمات 11 سبتمبر 2001 تحولت من المخاوف بشأن الإرهابيين الأجانب إلى المخاوف المتزايدة بشأن التطرف الداخلى.

وقال مايوركاس فى تصريحات من موقع مركز التجارة العالمى فى نيويورك -نقلتها صحيفة “ذا هيل” الأمريكية- إن “مشهد التهديدات تطور بشكل كبير خلال العشرين عامًا الماضية”، مضيفا: “عندما وقعت أحداث 11 سبتمبر، كان تركيزنا الأكبر فى تلك السنوات على الإرهاب الأجنبى، والفرد الذى سعى للدخول إلى الولايات المتحدة وإلحاق أكبر ضرر ببلادنا”.

وتابع الوزير الأمريكى قائلا إن الآن أصبح المسؤولين أكثر قلقا بشكل متزايد حيال سكان الولايات المتحدة الذين يتبنون الأيديولوجيات المتطرفة من الإرهابيين الأجانب.

قال مايوركاس: “إننا نشهد تهديدًا ناشئًا على مدى السنوات العديدة الماضية من التطرف المحلى”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأمن الأمريكى: التطرف الداخلى يشكل تهديدا أكبر لنا من الإرهاب الأجنبى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.