التخطي إلى المحتوى

عاجل الجزائر تستضيف النسخة الأولى من معرض التجارة والخدمات الإلكترونية 20 سبتمبر

جدة – نرمين السيد – ويهدف هذا الملتقى الدولى إلى إعطاء بُعد احترافى لقطاع التجارة الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت، من خلال خلق التآزر بين مختلف الناشطين فى هذا المجال، ودمج أكبر عدد من الناشطين فى السوق السوداء إلى الدائرة القانونية للممارسات التجارية عبر الإنترنت.

كما يهدف المعرض إلى مساعدة الشركات، التى تم تأسيسها فى الأسواق التقليدية لتفعيل تحولها الرقمي؛ وبالتالى تنويع قنواتها التجارية من خلال مقابلة شركاء موثوق بهم لدعمها فى هذه الخطوة الحاسمة.

ويعد هذا الملتقى فرصة لجميع الشركات الخاصة أو العامة التى تنشط فى قطاع التجارة والخدمات الرقمية، وكذلك مقدمى الخدمات اللوجستية والتكنولوجية للمشاركة فيه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجزائر تستضيف النسخة الأولى من معرض التجارة والخدمات الإلكترونية 20 سبتمبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.