التخطي إلى المحتوى

عاجل الاقتصاد البريطاني ينمو بنسبة 0.2% خلال يوليو

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الاقتصاد البريطاني ينمو بنسبة 0.2% خلال يوليو من قسم مال واعمال

دبي – احمد فتحي في الاثنين 12 سبتمبر 2022 01:10 مساءً – _ أظهرت بيانات رسمية اليوم الاثنين، أن الاقتصاد البريطاني نما بأقل من المتوقع في يوليو مرتفعا بنسبة 0.2 بالمئة من يونيو .

predco_adv_2021

وكان استطلاع أجرته لآراء اقتصاديين توقع نموا شهريا بنسبة 0.4 بالمئة في يوليو .

Edita2021

هذا وسجل قطاع الخدمات نموا بنسبة 0.4% في يوليو 2022 بعد تراجعه بنسبة 0.5% في يونيو ، وكان المحرك الرئيسي لنمو الناتج المحلي الإجمالي، حيث نما قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بنسبة 1.5%، وكان أكبر مساهم في نمو الخدمات في يوليو.

Cityscape_Blue01-2022

وسجل الإنتاج الصناعي تراجعاً بنسبة 0.3% بعد انخفاضه بنسبة 0.9% في يونيو 2022، والذي يرجع ذلك أساسًا إلى انخفاض بنسبة 3.4% في إمدادات الكهرباء والغاز والبخار وتكييف الهواء.

HapiSalonWhite

كما انخفض قطاع البناء في يوليو 2022 بنسبة 0.8%، بعد انخفاض 1.4% في يونيو 2022.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاقتصاد البريطاني ينمو بنسبة 0.2% خلال يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.