التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا ، تمكن البلوغرانا فى وصوله لصدارة الليجا بنجاح بعد فوزه بشكل متتالى فى آخر لقاءاته بالدوري ، ولديه في جعبته 34 نقطة حصدهما من الفوز فى 11 مباراة وقد تعادل فى لقاء وخسر لقاء آخر ، ويأمل اليوم بأن يحقق انتصاراً ثميناً وهاماً علي حساب نظيره نادي اوساسونا فى هذه المواجهة الهامة التي قد يسعي إليها من أجل تحقيق سلسلة انتصارات متتالية يصل به إلي نهاية الموسم من أجل تحقيق لقباً هاماً وثمينًا يضيفه إلي خزائن النادي.

من جانب آخر نادي أوساسونا قد يدرك جيداً بأنه سيخوض مباراة صعبة امام خصم ليس سهل تماماً ، ولكنه يسعي لتحقيق الفوز عليه بشكل كبير حتي يحصد ثلاث نقاط مهمين يرفع بها رصيده ويحسن مركزه بالدوري ، خصوصاً أنه قد تعرض للكثير من التعادلات والخسائر في بداية الموسم ويتمني ان يقوم بإصلاح المسار وتعديل الأخطاء فورًا.

البارسا قد نجح في الفوز والتغلب علي نادي ألميريا فى الجولة السابقة بثنائية نظيفة دون رد ، ويحتاج اليوم لتحقيق العلامة الكاملة والفوز علي التوالى حتي يتمكن من الحفاظ علي صدارته.

في سياق آخر نادي أوساسونا قد وصل إلي المركز الخامس برصيد 23 نقطة ، ويرغب بكل جدية وقوة بأن يواصل نجاحه وتحقيق انتصاراته بشكل جيد حتي يتعمق داخل المربع الذهبي ويضمن مركز جيد يليق به وبمستواه المميز الذى قد يعيشه هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

تنطلق المباراة بين فريقي برشلونة وأوساسونا الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2022 ، وذلك علي ملعب أل سادار ، وذلك في منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني للموسم الرياضي 2022 / 2023 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، علماً بأن اللقاء سوف يذاع علي قناة beIN Sports 1 HD Premium ، الناقل الحصري الوحيد للمباراة في الوطن العربي.

بطاقة مباراة برشلونة وأوساسونا

والآن سوف نتعرف علي موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم والقنوات الناقلة للقاء:

  • 🏆 البطولة : الدوري الإسباني.
  • 🏅 الجولة : الأسبوع الثالث عشر.
  • 🏟 ملعب المباراة : ملعب أل سادار.
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium.
  • موعد المباراة : الساعة 22:30 مساءً بتوقيت مصر (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : الثلاثاء ( 8-11-2022 ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *