التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو ، قد يسعي الميرنجي فى هذه المواجهة لحسم وحصد النقاط بشكل كامل حتي يستعيد صدارته للدوري مرة ثانية والمنافسة علي لقب الليجا هذا الموسم ، فهو قد يعيش حالة إسثتنائية وظهر بشكل مميز وبصورة تليق به للغاية ، وبالتالي يرغب في ضم وحصد الثلاثة نقاط علي حساب نظيره اليوم نادي رايو فايكانو ، وقد نذكركم بأن الريال قد يحتل المركز الثالث مع فارق نقطة واحدة فقط بينه وبين نادي برشلونة الأقرب له في المنافسة حول الصدارة.

في سياق آخر قد تعرض ريال مدريد لتعادل امام فريق جيرونا فى الجولة السابقة التي قد انتهت بهدف لهدف مثله ، ويسعي فورًا لتعويض هذه النتيجة من أجل مصالحة جمهوره ، ومن جهة أخري منافسته حول الصدارة التي لا يفرط فيها تماماً ، ويريد ان يحقق الإنتصار في هذه المواجهة على حسابه.

ولكن قد يحاول فريق رايو فاليكانو أيضاً بأن يحقق العلامة الكاملة ويستغل عامل الملعب والجمهور لصالحه بشكل جيد حتي يضمن ثلاث نقاط مهمين ، فهو سيخوض مباراة صعبة امام نادي ريال مدريد الذى يعيش أفضل حالاته.

فريق رايو فاليكانو قد يحتل الترتيب التاسع ولديه في جعبته 18 نقطة حصدهما من الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات اخري وخسر 4 مباريات ، ولكن قد نجح في الفوز والتغلب علي فريق اشبيلية فى الجولة الماضية انتهت بهدف نظيف مقابل لا شئ.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تنطلق المباراة بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الإثنين الموافق 7 نوفمبر 2022 ، وذلك علي ملعب تيريزا ريفيرو ، وذلك في منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني للموسم الرياضي 2022 / 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، علماً بأن اللقاء سوف يذاع علي قناة beIN Sports 1 HD Premium ، الناقل الحصري الوحيد للمباراة في الوطن العربي.

بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

والآن سوف نتعرف علي موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم والقنوات الناقلة للقاء:

  • 🏆 البطولة : الدوري الإسباني.
  • 🏅 الجولة : الأسبوع الثالث عشر.
  • 🏟 ملعب المباراة : ملعب تيريزا ريفيرو.
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium.
  • موعد المباراة : الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مصر (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : الإثنين ( 7-11-2022 ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *