التخطي إلى المحتوى

فاز فريق طلائع على نظيره سيراميكا 3 -1 في مباراته الودية الثانية في معسكره المغلق بالإسكندرية  في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى المتوقف في الفترة الحالية، بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023،علما بأن المباراة الأولى بينهما انتهت بالتعادل السلبى.

وينتهج جهاز الطلائع سياسة المباريات الودية للحفاظ على جاهزية باقي عناصر الفريق تمهيدًا للاعتماد على إمكانياتهم خلال الفترة المقبلة فضلًا عن تجهيز العائدين من الإصابة، إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية المقرر تنفيذها فى اللقاءات المقبلة.

ويحتل الطلائع المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 32 نقطة بعدما لعب 21  مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 14 هدف.

فى سياق أخر، وقع مسئولو نادي فيوتشر إف سي ونادي طلائع الجيش عقد انتقال مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش للانضمام لنادي فيوتشر اف سي بداية من الموسم القادم.

ووقع مهند لاشين على عقد انضمامه لفيوتشر لمدة 4 مواسم بشكل رسمى، وحضر توقيع العقد العميد  أيمن المصري المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش والدكتور وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر اف سي و أحمد شوبير نائب رئيس النادي.

طلائع الجيش وسيراميكا (1)
طلائع الجيش وسيراميكا
طلائع الجيش وسيراميكا (2)
طلائع الجيش وسيراميكا
طلائع الجيش وسيراميكا (3)
طلائع الجيش وسيراميكا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.