التخطي إلى المحتوى

يفتح مسئولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ملف تجديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل رغبة الإدارة الحمراء ولجنة التخطيط في الإبقاء على المدافع الدولي، بعد تألقه مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تتفاوض إدارة الأهلي مع ياسر إبراهيم للاتفاق على القيمة المالية نظير تجديد عقده مع الإدارة، في ظل التوافق بين اللاعب والنادي على تجديد العقد في المرحلة القادمة، والاستمرار مع الأهلي لمدة 3 سنوات جديدة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف الإدارة من استمرار بيتسو موسيماني المدير الفني في القيادة الفنية، خاصة بعد توتر العلاقة بين الطرفين في الأيام الماضية، وظهور اتجاه قوي داخل النادي لإنهاء العلاقة بين الطرفين والاكتفاء بالفترة التي قضاها المدرب الجنوب في قيادة الفريق الأحمر.

وأكد المصدر،  أن إدارة الأهلي اشترطت بعض المطالب قبل الاستقرارعلى بقاء المدير الفني أولها ضرورة الاستعانة بمدرب عام في الجهاز الفني في ظل معاناة الفريق الأحمر من مشاكل فنية في الفترة الأخيرة وبحاجة لإضافة عنصر جديد في الجهاز الفني.

شدد المصدر على أن ثاني الأسباب وهو إضافة مخطط أحمال جديد بجانب مخطط الأحمال الحالي رانجوجا كابيلو، لاسيما مع حالة عدم الرضا من مسئولي الأهلي تجاه مخطط الأحمال الحالي بسبب تراجع المردود البدني للاعبين وكثرة فترات الراحة التي يمنحها للاعبين.

ويترقب مسئولو الأهلي موقف موسيماني من الموافقة على الشروط المحددة في اجتماع السبت المقبل ووقتها سيكون هناك ترحيب باستمراره في قيادة الفريق الأحمر أو الاتفاق على إنهاء العلاقة بين الطرفين حال رفض المدرب الجنوب إفريقي هذه الشروط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.