التخطي إلى المحتوى

تلقى المنتخب الوطنى خسارة مفاجأة أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ،وخاض المنتخب المصري جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد، قبل أن يخسر من إثيوبيا 2-0، مساء الخميس.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الهزيمة من أثيوبيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بنظيره كوريا الجنوبية، مساء يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري في لقاء ودي فى تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهر ،ويلتقى المنتخب المصري  مع منتخب مالاوي في المباراة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا في شهر سبتمبرالمقبل.

بعثة منتخب مصر تعود اليوم من أثيوبيا

تعود بعثة منتخب مصر اليوم الجمعة، إلى القاهرة قادمة من مالاوى في طائرة خاصة بعد خوض الفراعنة مواجهة إثيوبيا، التي أقيمت أمس في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا المقرر لها 2023 في كوت ديفوار.

الغيابات تحاصر الفراعنة أمام كوريا الجنوبية

ويستعد المنتخب بقيادة إيهاب جلال لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل في الأراضى الكورية، ومن المتوقع أن يعلن إيهاب جلال قائمة المنتخب لهذه المواجهة، والتي ستشهد العديد من الغيابات والتي يأتي في مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه، كما ستشهد القائمة العديد من اللاعبين الجدد لمنحهم الفرصة في المباراة الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.