التخطي إلى المحتوى

بدأت لجنة المتطوعين برئاسة الدكتور شريف أبوالعينين، إجراء المقابلات للشباب الراغب في المشاركة في تنظيم كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد للرجال، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو المقبل.

بدأت المقابلات أمس الخميس وتستمر على مدار اليوم الجمعة وغدا السبت من الساعة 3 إلى 9 مساء في مركز التعليم المدني بالجزيرة.

وشهد اليوم الأول تقدم أكثر من 300  شاب وفتاة وحضروا المقابلة الشخصية.

وأكد الدكتور شريف أبوالعينين رئيس اللجنة علي معايير الاختيار ومن أهمها المهارات الشخصية والقدرة علي حل المشكلات والعمل تحت ضغط وضرورة الإلمام بلغة أجنبية، خاصة لمن سيتم اختياراهم للمهام المتعلقة بالتعامل مع الوفود المشاركة والشخصيات الهامة والمراكز الصحفية.

ويقوم بإجراء المقابلات الشخصية أعضاء اللجنة المشكلة من خبرات مختلفة أشرفوا من قبل علي العديد من الفعاليات الرياضية الدولية في مصر خلال السنوات الأخيرة.

ويضم تشكيل اللجنة: إسلام عبدالعزيز مقرر اللجنة، والأعضاء: محمد مجاهد وشيري، وبحضور الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، ومصطفي مجدي يوسف معاوناً لوزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، ونجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، والدكتورة أسماء إسماعيل الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.

ومن المقرر أن تستمر المقابلات الشخصية علي مدار يومي الجمعة والسبت من الساعة الثالثة عصرا وحتي التاسعة مساء بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.