التخطي إلى المحتوى

يترقب مسئولو الزمالك نتيجة انتخابات نادي جالاتا سراي التركي والتي ستقام غدا، عقب انتشار انباء تفيد بإمكانية رحيل مصطفي محمد لاعب الزمالك السابق وجالاتا سراي الحالي في حالة فوز أحد المرشحين.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن مصير مصطفى محمد معلق حسب الانتخابات القائمة على رئاسة نادي جالاتا سراي التركي، المقرر لها غدا السبت 11 يونيو، الذي ربما يعود من جديد إلى الزمالك في حال عدم دفع باقي قيمة الصفقة.

وقالت صحيفة “فوتو سبور” التركية إن جبهتي المنافسة على رئاسة نادي جالاتا سراي، بين أشرف هامامجيوغلو، ودورسون أوزبيك لا تتفقان بشأن موقف مصطفى محمد، الأول يرى إمكانية دفع 4 مليون دولار متبقية من قيمة الصفقة إلى نادي الزمالك، على أن يتم بيع اللاعب إلى أحد الأندية الفرنسية مقابل 7 أو 8 مليون يورو، وبذلك يحقق النادي عائد مادي مع وراء اللاعب، بعد دفع اجمالي الصفقة 6 مليون دولار، أما الجبهة الثانية التي يقودها دورسون أوزبيك، ترى ضرورة التوصل إلى اتفاق مع الزمالك لإعادة اللاعب إليه من جديد لأنه لم يقدم الأداء الذي يستحق 4 مليون دولار وأن ما دفع في إعارته مبلغ كبير، خاصة في ظل عدم وجود عرض مالي فعلي من أجل شراء اللاعب حتى الآن.

ويترقب مسئولو الزمالك مصير الانتخابات لمعرفة موقف مصطفي محمد خاصة أن النادي يحتاج الي فلوس مصطفي محمد لزيادة السيولة في خزينة النادي لحل الازمات المالية التي يعاني منها الفريق والفرق الرياضية داخل الزمالك .

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى تدخل خلال هذه الفترة للتفاوض مع إدارة أستون فيلا الإنجليزي لضم المصرى محمود تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.

ولعب تريزيجيه معاراً إلى فريق باشاك شهير ببطولة الدوري التركي منذ الموسم الماضي، حيث يدافع المصرى عن ألوان أستون فيلا منذ صيف 2019.

وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية، إن إدارة جالاتا سراى تواصلت مع محمود تريزيجيه خلال الساعات الماضية من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، فى ظل رغبة النادى تكوين فريق قادر على المنافسة فى الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراى يحاول خطف تريزيجيه بعدما علم بالاتفاق الذى تم بين جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادى بشكتاش التركى مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين اللاعب والمدير الرياضى تضمن سداد بشكتاش 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا الإنجليزي، مع تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 8 ملايين يورو.

وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته.

ونجح تريزيجيه فى المساهمة بـ10 أهداف مع الفريق التركي في أقل من أربعة أشهر، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى في المباريات الـ13 التي خاضها.

وتعاقد أستون فيلا مع اللاعب المصري قادما من قاسم باشا صيف 2019، وشارك بقميص أستون فيلا في 64 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.