التخطي إلى المحتوى

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، البعض طالبنا بإغلاق ملف نهائى أفريقيا بعد خسارة اللقب، وعدم إقامة المؤتمر ونحترم هذه الرؤية، وموقفنا ليس مرتبطاً بمكسب أو خسارة.

وأضاف الخطيب، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده بالنادى، الأهلي ملىء بالبطولات وأكبر من هذا الكلام وواجبنا تجاه مصر وقارة أفريقيا أنه يتكلم بصوت عالٍ، ويشير للسلبيات على الأقل حتى لا تتكرر مرة أخرى، لإأ ما حدث أمر غير عادل بالمرة.

وأكد رئيس الأهلى أن من أخفى خطاب التنظيم فى اتحاد الكرة وتفعيل بعض البنود وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية هذا المسؤول أضاع حق مصر قبل حق الأهلي، موضحًَا أن أى خسارة مهما كانت قاسية فيها دروس مستفادة لأن هذه الرياضة والأهلي كبير.

ويعقد مسئولو النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا حالياً بمقر النادي في الجزيرة، لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والتي أقيمت بالمغرب وانتهت بفوز الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

 

ووجه النادي الأهلي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية وغيرها لحضور المؤتمر، للكشف عن كافة التفاصيل في الأزمة على ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث تنوي الإدارة الحمراء كشف كل الملابسات التي صاحبت منح المغرب حق تنظيم المباراة النهائية، وكشف كل الحقائق والخطوات التي اتبعها النادي الأهلي للدفاع عن حقوقه.

وسقط الأهلي امام الوداد المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، على ملعب “محمد الخامس”، بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.