التخطي إلى المحتوى

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 11 يونيو 2022، حيث شهدت الساحة الرياضية العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: إيهاب جلال يعلن قائمة المنتخب لمواجهة كوريا وديا، ورسميا مباراة الأهلى والزمالك 19 يونيو فى استاد السلام.

إيهاب جلال يعلن قائمة المنتخب لمواجهة كوريا وديًا

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني القائمة المسافرة لكوريا، بعد قليل استعدادا لمواجهة المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل.

فريدة محمد تتوج ببطولة موريشيوس للاسكواش بعد الفوز على لاعبة بلجيكا

توجت البطلة المصرية فريدة محمد ببطولة موريشيوس للاسكواش، والتى أقيمت خلال الفترة بين 7 إلى 11 يونيو الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 30 ألف دولار للسيدات.

الخطيب: من أخفى خطاب تنظيم نهائى أفريقيا باتحاد الكرة أضاع حق مصر قبل الأهلى

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، البعض طالبنا بإغلاق ملف نهائى أفريقيا بعد خسارة اللقب، وعدم إقامة المؤتمر ونحترم هذه الرؤية، وموقفنا ليس مرتبطاً بمكسب أو خسارة.

الجبلاية ردا على الخطيب: الأهلى تسلم لائحة أفريقيا ولم يطلب استضافة النهائى

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن إدارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاقها، والتى تضمنت أن المباراة النهائية ستقام من مباراة واحدة على ملعب محايد، على أن يتم طلب استضافته إذا رغب أى نادٍ فى ذلك، وهو ما لم يحدث من أى من الأندية المصرية المشاركة فى البطولة “الأهلي والزمالك” وقتها، عكس بيراميدز الذى تسلم لائحة الكونفدرالية ورغب فى استضافة النهائي، وخاطب اتحاد الكرة الذى قام بدوره بمخاطبة الكاف لاستضافة المباراة.

فيريرا يطلب 3 مراكز للتدعيم في الصيف المقبل .. ورحيل 7 لاعبين

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك علي التقرير النهائي الذي سيقدمه لإدارة الكرة بالنادي ويتضمن التقرير المراكز التي يحتاج الفريق تدعيمها وكذلك الراحلين بنهاية الموسم الحالي.

الإسبانى خوسيه لويس مونييرا حكماً لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.

 

ميكيسونى يتلقى عرضاً من جنوب أفريقيا بعد اقتراب الرحيل عن الأهلي

دخل نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي دائرة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الأهلي، لاسيما بعدما اقترب اللاعب من مغادر قلعة الجزيرة بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم قناعة لجنة التخطيط وشركة الكرة داخل النادى ببقاء اللاعب الموزمبيقي، الذى لم يقدم الإضافة المطلوبة للفريق الأحمر ويجلس احتياطيا بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.