التخطي إلى المحتوى

يستعيد فريق الأهلي جهود مدافعه المغربي بدر بانون، بعد غياب طويل لأكثر من 6 أشهر؛ بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا رفقة منتخب أسود الأطلسي في بداية يناير الماضي، وتسببت في التهاب عضلة القلب وابتعاده عن الملاعب منذ تلك الوقت.

وخاض بدر بانون آخر مباراة مع الأهلي ضد فيوتشر يوم 26 ديسمبر الماضي قبل أن ينضم إلى منتخب بلاده ويتعرض للإصابة بكورونا، التي كانت سببا في حدوث مضاعفات على عضلة القلب، بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا مرتين في فترة زمنية وجيزة.

وعاد بانون إلى قائمة الأهلي ضد المصري بالسلوم المقرر إقامتها مساء الأحد، بعد مدة غياب طويلة استمرت 168 يوما.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم، التي تقام مساء غدٍ على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

وشهدت القائمة غياب علي لطفي عن مباراة الغد، فيما شهدت قائمة مباراة المصري بالسلوم عودة بدر بانون لقائمة الفريق الأحمر لأول مرة منذ فترة طويلة بعد غياب استمر أكثر من 6 شهور.

وخاض فريق الأهلي مرانه الختامي على ملعب مختار التتش مساء اليوم السبت ضمن تحضيراته لمواجهة المصري بالسلوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.