التخطي إلى المحتوى

يعود رمضان صبحي جناح الفريق الكروى الأول بنادي بيراميدز لتدعيم صفوف فريقه فى مواجهة إيسترن كومباني، المقرر لها 22 من الشهر الجارى، باستاد بترو سبورت، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وأصبح رمضان صبحي جاهزًا للعودة والمشاركة مع فريقه فى مواجهة إيسترن كومباني المقبلة، بعدما غاب عن المشاركة فى المواجهات الأخيرة لفريقه، وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية منفردة، حيث غاب عن مواجهتى المصري البورسعيدي والاتحاد السكندرى، كما لم يشارك فى ودية اتحاد جدة.

ومن المنتظر أن يعود رمضان صبحي لتدعيم صفوف فريقه فى المباراة المقبلة أمام إيسترن كومباني، خاصة أن اللاعب يعد من العناصر الأساسية بالفريق ووجوده يزيد من القوة الهجومية لبيراميدز.

وكانت إدارة بيراميدز عقدت جلسة مع اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني على هامش رحلة السفر إلى السعودية لمواجهة اتحاد جدة وديًا، فى المباراة التي انتهت بفوز الفريق السماوى بهدف دون رد، وحققت الهدف منها بتجربة العديد من اللاعبين ومنحهم فرصة المشاركة أمام فريق كبير بحجم الاتحاد السعودى.

وشهدت جلسة الإدارة مع تاكيس جونياس الحديث عن مستقبل فريق بيراميدز فى مسابقة الدورى، وتحديد مصيره فى ظل تراجع مستوى الأهلي والزمالك وتفريطهم فى العديد من النقاط، وطالبت الإدارة من الخواجة اليوناني ضرورة السعى لتصدر جدول المسابقة وحصد اللقلب، خاصة أن بيراميدز يمتلك العديد من العناصر المميزة القادرة علي تحقيق الفارق والمنافسة بشراسة على حصد لقب الدورى بالموسم الحالي، والذى يعد فرصة حقيقية للتتويج به فى ظل تفريط القطبين فى العديد من النقاط.

كما أكدت الإدارة، فى اجتماعها مع تاكيس جونياس، أنه فى حال عدم القدرة على حصد لقب الدورى لأى ظروف طارئة فإن بيراميدز سيكون هدفه المركز الثاني وضمان المشاركة في بطولة دورى أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، موضحين للمدرب أن كافة طلباته مجابة من أجل تحقيق الهدف المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.