التخطي إلى المحتوى

عاجل رئيس الوزراء يوجه بتبني كافة الإجراءات الممكنة لزيادة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء يوجه بتبني كافة الإجراءات الممكنة لزيادة… من قسم مال واعمال

CairoBank

دبي – احمد فتحي في الأربعاء 15 يونيو 2022 07:08 مساءً – عقد الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء ، اجتماعًا مع الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، لبحث جهود دفع قطاعي السياحة والطيران، ومتابعة حركة السياحة الوافدة.

predco_adv_2021

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الدولة المصرية بتبني الاجراءات الممكنة كافة لزيادة السياحة الوافدة، ودفع قطاع السياحة الذي يعد رافدًا رئيسيًا للاقتصاد الوطني، لا سيما في ظل ما تتمتع به مصر من مقومات واعدة في هذا الصدد.

Edita2021

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن وزير السياحة والآثار، عرض خلال الاجتماع جهود الوزارة للترويج للمقاصد السياحية المصرية، لجذب حركة السياحة العالمية، وتعويض تأثر أعداد السائحين من روسيا واوكرانيا نتيجة الأزمة الراهنة.

وعرض وزير الطيران المدني جهود الوزارة للارتقاء بالخدمات المقدمة في هذا المرفق والنهوض بمنشآته، بما يمثل داعمًا لقطاع السياحة بصورة مباشرة، حيث تناول استعدادات تشغيل مطار سفنكس الدولي قريبا، وجهود تطوير عدد آخر من المطارات، مثل مطارى شرم الشيخ وسانت كاترين.

HapiSalonWhite

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع استعرض الآليات المقترحة من وزيري السياحة والطيران، لتسيير رحلات الطيران منخفض التكاليف، والعديد من الحوافز الأخرى.

فيما أكد الطيار محمد منار، وزير الطيران، أنه تمت مخاطبة مسئولي شركات المتخصصة لتوفير طيران منخفض التكاليف، بعدد واف من الطائرات.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء يوجه بتبني كافة الإجراءات الممكنة لزيادة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.