التخطي إلى المحتوى

عاجل غياب الدوليين.. تشكيل الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني

انت الان تتابع تفاصيل خبر غياب الدوليين.. تشكيل الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني حصرياً على موقعنا

القاهرة في الأربعاء 15 يونيو 2022 08:43 مساءً – محمد السيد – /704670/غياب-الدوليين-تشكيل-الأهلي-لمواجهة-إيسترن-كومباني

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة إيسترن كومباني، التي تنطلق بعد قليل وتقام على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات بطولة الدوري، والتي يقود الفريق الأحمر فيها كابتن سامي قمصان، بعد رحيل موسيماني عن الفريق.

وينشر موقع دوت الخليج تشكيل الأهلي، والذي جاء على النحو التالي: 

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير. – خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمود وحيد. – خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر. – خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وزياد طارق ومحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد محمود وصلاح محسن وبدر بانون ووليد سليمان وحسام حسن.

غيابات الأهلي عن مواجهة إيسترن كومباني

ومن المقرر أن يغيب كل من:”على لطفى وحمدى فتحى ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسونى وأكرم توفيق وعمار حمدى للإصابة، والشناوى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة مع منتخب مصر وبيرسى تاو مع منتخب جنوب أفريقيا وعلى معلول مع منتخب تونس.

أما تشكيل إيسترن كومباني، الذي أعلن عنه علاء عبد العال، المدير الفني للفريق، فقد جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور

خط الدفاع: حسام حسن – كمال أبو الفتوح – محمود نعيم – صابر الشيمي.

خط الوسط: محمد خليفة-محمد ناصر (مودي) -أحمد متعب – محمد بن علي (طرابلسي).

خط الهجوم: عماد ميهوب – أحمد أمين (قفة).

البدلاء : عمرو حسام – أحمد حمزة (حمزاوي) – أحمد أبو بكر (موكشا) – يوسف مجدي عبدالغني- خالد مصطفى – محمد رمضان – أحمد حجي -فراس بن عيفية – أحمد تمساح.

ترتيب الفريقين

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، جمعهما من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد أمام المصري، ويتبقى له 3 مؤجلات أمام كل من ( إنبي، الجونة، الإسماعيلي).

بينما يتزيل فريق إيسترن كومباني ترتيب المسابقة، حيث جمع 13 نقطة من 20 مباراة خاضها في بطولة الدوري العام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غياب الدوليين.. تشكيل الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.