التخطي إلى المحتوى

عاجل.. الأهلى يسجل هدفين فى أول 45 دقيقة لأول مرة منذ 3 أشهر بالدورى


نجح الأهلى فى التقدم بهدفين نظيفين أمام إيسترن كومبانى فى الشوط الأول، في المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ14 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏


 


وسجل الأهلى هدفين فى الشوط الأول لأول مرة منذ مباراة فاركو الذى أقيمت فى الأول من مارس، والتى سجل خلالها الأهلى 3 أهداف فى الشوط الأول عن طريق محمد شريف “هدف” وأفشة “هدفين” فى أول ربع ساعة.


 


وفى مباراة اليوم، أحرز حسين الشحات هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 25 بعدما استلم تمريرة طولية من رامي ربيعة في ظهر دفاع كومباني وسددها من أعلى أحمد دعدور لتتهادى في شباك ايسترن كومباني الخالية.


 


وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 29 نتيجة عرقلة محمود وحيد من لاعب كومباني وتقدم طاهر محمد لتسديدها ويسجل منها الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 31 من عمر المباراة.


 


ويتكون تشكيل الأهلي من، مصطفى شوبير في حراسة المرمى وكريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد في الدفاع ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد وأحمد عبد القادر في الوسط ومحمد شريف وحسين الشحات في الهجوم.


 


ويتواجد على دكة بدلاء الأهلي في مباراته ضد إيسترن كومباني، كلا من حمزة علاء ومحمد فخري وبر بانون وحسام حسن ووليد سليمان وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد أشرف وزياد طارق.


 


ويتكون تشكيل ايسترن كومباني من: أحمدة دعدور في حراسة المرمى ومحمود نعيم وحسام حسن وصابر الشيمي وكمال أبو الفتوح في الدفاع، محمد خليفة ومحمد الطرابلسي ومحمد ناصر مودي وأحمد السيد متعب في الوسط وأحمد أمبن أوفا وعماد ميهوب في الهجوم.


 


 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.