التخطي إلى المحتوى

عاجل شاهد.. ردة فعل السعوديين أثناء صراخ الأطفال داخل المطاعم والكافيهات والصدمة في ردة فعل المصريين!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر شاهد.. ردة فعل السعوديين أثناء صراخ الأطفال داخل المطاعم والكافيهات والصدمة في ردة فعل المصريين! على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل – وثقت سيدة مصرية، مقطع فيديو تقارن فيه بين ردة فعل السعوديين والمصريين أثناء بكاء أو صراخ الأطفال في الأماكن العامة، والكافيهات.

وقالت السيدة:”الشعب السعودي يحترم الأطفال جداً يعني لو رحت كافية أو أي مكان عام، وكان معاك طفل صغير في سن 6 شهور أو سنة أو حتى سنتين، فلو الطفل بيصرخ أو بيبكي وعامل إزعاج للناس اللي حواليه كلهم عمرك ما تسمع اللي أنت بتسمعه في مصر وينظروا ليك نظرات (سكت ابنك وما تقرفناش)”.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



® زوارنا يتصفحون الآن:

شاهد.. ردة فعل السعوديين أثناء صراخ الأطفال داخل المطاعم والكافيهات والصدمة في ردة فعل المصريين!

 

قرار عاجل من البنك المركزي السعودي بشأن رفع أسعار الفائدة إلى هذا الحد

 

وداعًا للشخير وانسداد الجيوب الأنفية.. مشروب معجزة يقضي على المشكلة خلال 20 ثانية

 

ما لا تعرفه عن الملياردير السعودي الوليد بن طلال .. تقرير مثير لـ”رويترز” عن أسرار الأمير الملك

 

ابنة فنان سعودي شهير عانت من مرض لمدة 20 عامًا.. وحينما ذهبت إلى طبيب أردني وكشف عليها كانت المفاجأة التي جعلتها تشفى خلال ساعتين! (فيديو)


 

وأكملت:”ولا هتحس بأي ضغط من الجرسونات ولا مدير المكان ولا من الزبائن بالعكس كله بيلف وشه بيعمل نفسه لا شايف ولا سامع حتى تنتهي نوبة غضب الطفل”.

وتابعت:”على عكس الشعب المصري لما يكون في أطفال يصرخون أو يبكون الناس بيكونوا عاوزين يقطعوهم بأسنانهم”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. ردة فعل السعوديين أثناء صراخ الأطفال داخل المطاعم والكافيهات والصدمة في ردة فعل المصريين! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع بويمن الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.