التخطي إلى المحتوى

عاجل مبيعات التجزئة الأمريكية تسجل أول انخفاض في 5 أشهر تحت تأثير…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مبيعات التجزئة الأمريكية تسجل أول انخفاض في 5 أشهر تحت تأثير… من قسم مال واعمال

CairoBank

دبي – احمد فتحي في الخميس 16 يونيو 2022 09:11 صباحاً – – انخفضت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة على غير المتوقع في مايو مع تراجع مشتريات السيارات وسط نقص كبير في المعروض في حين أدت أسعار قياسية مرتفعة للبنزين إلى إبعاد الإنفاق عن سلع أخرى.

predco_adv_2021

وأول هبوط في مبيعات التجزئة في 5 أشهر الذي أعلنته وزارة التجارة الأمريكية يوم الأربعاء يشير أيضا إلى أن التضخم المرتفع بدأ يلحق ضررا بالطلب. وجاء في أعقاب تخفيض شركات كبرى للتجزئة مثل وول مارت وتارجت توقعاتها للأرباح بسبب ضغوط التكاليف.

Edita2021

وقال تقرير الوزارة إن مبيعات التجزئة انخفضت 0.3% الشهر الماضي، وعدًلت الوزارة الأرقام لشهر أبريل بالخفض لتظهر أن المبيعات ارتفعت 0.7% بدلا من 0.9% في القراءة السابقة.

وكان خبراء اقتصاديون استطلعت آراءهم قد توقعوا أن ترتفع مبيعات التجزئة 0.2%.

HapiSalonWhite

وعلى أساس سنوي، قفزت المبيعات 8.1% في مايو.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مبيعات التجزئة الأمريكية تسجل أول انخفاض في 5 أشهر تحت تأثير… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.