التخطي إلى المحتوى

عاجل الشيخة نوال الصباح تزور الأردن غدا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر الشيخة نوال الصباح تزور الأردن غدا على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الخميس 16 يونيو 2022 05:02 مساءً – دوت الخليج  :- تزور الشيخه نوال الحمود الصباح رئيسة الاتحاد الدولي للمثقفين العرب ، الأردن غدا لعقد لقاءات ثقافية عدة.

ووفقا لبيان صحفي، اليوم الاثنين، فإن الزيارة التي تستغرق خمسة أيام تشتمل على عقد لقاءات وجلسات عمل مع عدد من المسؤولين والنخب الفكرية والثقافية والأدبية المعنية في المملكة تتعلق بالاتحاد وفعالياته وأنشطته المجتمعية ودوره في البناء والارتقاء والنهوض بالثقافة والفكر والوعي المجتمعي العام.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشيخة نوال الصباح تزور الأردن غدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.