التخطي إلى المحتوى

عاجل.. أبو جبل يخوض تدريبات تأهيلية في “الجيم”..وفيريرا يجتمع بـ”زيزو ” والونش


خاض محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي،  على هامش التدريبات اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، محمد أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية ، مع الاكتفاء فقط بأداء تدريبات تأهيلية داخل الجيم.


في الوقت الذى شارك فيه  أحمد سيد “زيزو” ومحمود حمدي “الونش” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية  التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.


وأدى “زيزو” و “الونش ” التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي ، مع زملائهما بالفريق ، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلا عليها بالأمس ، عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية .


وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ، ومنحهما  بعض التعليمات الفنية لهما لتنفيذها.


ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، و المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.