التخطي إلى المحتوى

عاجل يوفنتوس يمدد عقد دي تشيليو حتى 2025

دوت الخليج
يوفنتوس يمدد عقد دي تشيليو حتى 2025
مدد نادي يوفنتوس رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس، عقد مدافعه ماتيا دي تشيليو حتى عام 2025.

وأفاد يوفنتوس في بيان به عبر موقعه الإلكتروني: “ستستمر القصة.. ماتيا دي تشيليو ويوفنتوس معا لـ3 سنوات أخرى، حتى 30 يونيو 2025م”.

وخاض دي تشيليو 29 مباراة في صفوف فريق “السيدة العجوز” الموسم الماضي في مختلف المسابقات بعد عودته من فترة إعارة الى ليون الفرنسي.. وكان قد انضم إلى صفوف يوفنتوس عام 2017 وأحرز معه لقب الدوري 3 مرات والكأس المحلية مرة واحدة.

وأنهى يوفنتوس الدوري المحلي في المركز الرابع الموسم الماضي وفشل في إحراز أي لقب للمرة الأولى منذ عام 2010.. كما خاض دي تشيليو 40 مباراة دولية في صفوف منتخب إيطاليا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوفنتوس يمدد عقد دي تشيليو حتى 2025 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.