التخطي إلى المحتوى

عاجل السعودية وماليزيا يبحثان التعاون الثنائى فى المجالات الدفاعية

جدة – نرمين السيد – وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أنه جرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون الثنائى بين البلدين، خاصة فى المجالات الدفاعية، والسبل الكفيلة بتطويره.

حضر الاجتماع عن الجانب السعودى: الأمير تركى بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض الرويلى، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد البيارى، ومدير عام مكتب وزير الدفاع الدكتور هشام آل الشيخ، والمستشار العسكرى لوزير الدفاع اللواء المهندس ركن طلال العتيبى.

وحضر عن الجانب الماليزى: أمين عام وزارة الدفاع معيذ بن عبدالعزيز، وقائد القوات المسلحة الفريق أول حاج أفندى بن بوانج، ونائبة أمين عام وزارة الدفاع الدكتورة شهرزاد بنت حاج أحمد، ومدير عام استخبارات الدفاع بالقوات المسلحة الفريق أحمد نوريحان بن جلال، والرئيس التنفيذى لمجلس صندوق القوات المسلحة أحمد ناظم بن عبدالرحمن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السعودية وماليزيا يبحثان التعاون الثنائى فى المجالات الدفاعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.