التخطي إلى المحتوى

عاجل.. جمال حمزة عن قرارات اتحاد الكرة: الاستقالة ليست حلا


قال جمال حمزة، نجم النادى الزمالك والمنتخب المصرى السابق، تعليقا على قرارات اتحاد الكرة إن المشكلة فيمن يقوم بالاختيار داخل اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن الاتحاد همّش محمد بركات وحازم إمام في الاختيارات.


 


وأضاف حمزة، خلال تصريحات له ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامى رامى رضوان: “محمد بركات وحازم إمام كانوا رافضين تولى إيهاب جلال ليس اعتراضا على شخصه، وقد ظُلم كثيرا وتم حرقه، وكان حازم وبركات يرون أنه ليس الأصلح في هذه الفترة أن يكون المدرب مصريا، وكانا مع استمرار كيروش أو استقدام مدرب أجنبى آخر”.


 


وتابع: “كنا فاكرين إننا وحشين مع كيروش ولكن اتحاد الكرة أثبت خطأنا، وأن المنتخب كان كويس جدا مع كيروش على الرغم إنه كان على استعداد أن يكمل مع المنتخب، اتحاد الكرة بعد ما غرق وغرقنا ساب الموضوع لحازم إمام وبركات، واتحاد الكرة شائك جدا عاوز ناس متفرغة وفاهمة فنيا”.


 


وأكد أن الحل ليس استقالة الاتحاد على الإطلاق ولكن ترك من يفهمون في الكرة في التصرف، مشيرا إلى أنه يرى رؤية محتلفة ومتفائل بأن محمد بركات وحازم إمام هما اللذين يراجعان السير الذاتية للمرشحين لتدريب المنتخب الوطنى. وأكمل: “بقالنا فترة مابقيناش حاسين إن مباريات الأهلى والزمالك مباراة قمة بقت مباريات عادية جدا”. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.