التخطي إلى المحتوى

عاجل محافظة الجيزة تعلن ضعف وقطع مياه الشرب بعدد من الأماكن غدا

جدة – نرمين السيد – أعلنت محافظة الجيزة، قطع مياه الشرب، غدا السبت لمدة 6 ساعات بدأ من الساعة 12 صباحاً، فى إطار تنفيذ أعمال التغذية لمنطقة صفط اللبن من خط المياه قطر 1000مم المغذى لرافع نادى الرماية.

وأوضحت المحافظة، أن المناطق المتأثرة بالإنقطاع هى صفط اللبن وناهيا وأوسيم وبرطس، فضلا عن ضعف المياه بمناطق “الهرم وفيصل والمناشى والجلاتمة وبهرمس وكرداسة وأبو رواش وبنى مجدول”.

ووجه أحمد راشد محافظ الجيزة، مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإلتزام بالمواعيد المعلنة للإنتهاء من الأعمال دون تأخير وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء.

كما تقوم الشركة بتوفير سيارات المياه النقية لأغراض الشرب للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ (125).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظة الجيزة تعلن ضعف وقطع مياه الشرب بعدد من الأماكن غدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.