التخطي إلى المحتوى

عاجل سلوكه محرج.. موظفو سبيس إكس يستعدون لتقديم شكوى ضد مديرهم إيلون ماسك

جدة – نرمين السيد – ونقلت صحيفة The Verge عن الرسالة التى تم تداولها فى الدردشة الداخلية للشركة “سلوك إيلون فى الاماكن العامة غالبًا ما يكون محرجًا، خاصة فى الأسابيع الأخيرة”.

يشير معدو الشكوى إلى أن ماسك يعتبر “وجه” SpaceX وأن كل منشور يصدر عنه على الشبكات الاجتماعية يمكن أن يُنظر إليه بانه يعبر عن الشركة بأكملها، وبحسب ما جاء فى الخطاب الذى من المتوقع تسليمه إلى رئيسة سبيس إكس جوين شوتويل: “من الضرورى التعريف أن رسائله لا تعكس عملنا ومهمتنا وقيمنا”.

ومن أسباب عدم الرضا عن سلوك ماسك اتهامه بالتحرش الجنسي، وكان ماسك قد انكر هذه التهمة بشكل قاطع فى السابق، لكن رد فعله الفظ على وسائل التواصل الاجتماعى وتقارير وسائل الإعلام حول دفعه ربع مليون دولار للمضيفة مقابل التزامها  بالصمت اثار موجة غضب شعبى واسع ضده.

وطرح مؤلفو الرسالة ثلاث طرق لحل الموقف وإدارة الشركة: إدانة سلوك ماسك علنًا على Twitter، وهى الشبكة الاجتماعية، التى يخطط أن يصبح مالكها قريبًا، ومحاسبة قادة الشركة ذوى السلوك السيئ بالطريقة نفسها التى تتم فيها محاسبة الموظفين الآخرين، وصياغة توضيح دقيق لما تعنيه قيم الشركة المعلنة بشأن السلوك الحسن والسلوك السيء  والمساواة فى المسؤولية والالتزام بها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سلوكه محرج.. موظفو سبيس إكس يستعدون لتقديم شكوى ضد مديرهم إيلون ماسك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.