التخطي إلى المحتوى

عاجل مياه الفيضان تغمر مصنعا لحليب الأطفال فى الولايات المتحدة

جدة – نرمين السيد – ويأتى ذلك بعد أقل من أسبوعين من إعادة افتتاحه للتخفيف من النقص الحاد فى المنتج بالولايات المتحدة، بحسب “أسوشيتدبرس”.

وأغلق المصنع الكائن فى ميشيغان والذى كان قد استأنف انتاجه فى 4 يونيو، مرة أخرى هذا الأسبوع حتى تتمكن الشركة من تقييم الأضرار التى سببتها الأمطار.

وقالت شركة “أبوت” فى بيان نشرته على موقعها الإلكترونى الليلة الماضية إن العواصف الرعدية الشديدة التى ضربت جنوب غرب ميشيغان يوم الاثنين تسببت فى “رياح عاتية، وبرد، وانقطاع التيار الكهربائي، وأضرار جراء الفيضان”، بالإضافة لفيضانات فى مناطق بالمدينة شملت مناطق من المصنع.

وأضافت: “نتيجة لذلك، أوقفت أبوت إنتاجها من لبن إيلى كير حيث يشهد المصنع تقييم الأضرار الناتجة عن الرياح وللتنظيف وإعادة تعقيمه”.

يذكر أن المصنع هو منتج رئيسى للحليب الصناعي، أُغلق فى فبراير وأصدر طلبا بسحب منتج بعد وفاة طفلين ما أثار مخاوف بشأن التلوث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مياه الفيضان تغمر مصنعا لحليب الأطفال فى الولايات المتحدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.