التخطي إلى المحتوى

عاجل.. حمد إبراهيم: إيهاب جلال تعرض للظلم مع منتخب مصر والزمالك


أكد حمد إبراهيم، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، أن إيهاب جلال لم يسعفه الوقت لاتخاذ قرارات مصيرية فى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.


 


وقال حمد فى تصريحات له لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن”: “إيهاب جلال صاحب مدرسة هادئة فى التدريب ولكن لم يجد المناخ المناسب للعمل وإظهار قدراته الفنية مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة”. وأضاف: “إيهاب جلال تعرض للظلم خلال تدريبه لنادي الزمالك وكان فى ظروف صعبة”.


 


وواصل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أن إيهاب جلال يعيش حالة حزن بعد اقالته من تدريب منتخب مصر، قائلا: “إيهاب جلال لم يحصل على فرصته مع منتخب مصر، وكان يحتاج إلى وقت لوضع بصماته وهو ليس ساحر لكي يقوم بتطوير أداء اللاعبين خلال 10 أيام فقط”.


 


وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، وذلك بعد تلقيه الهزيمة أمام إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023، ثم الهزيمة ودياً من كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، وأكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الكرة، أن الاتحاد يحترم إيهاب جلال الذي تعرض للظلم بتولي تدريب المنتخب في تلك الفترة، مؤكداً أن الجبلاية ستلتزم بكل ما جاء في عقد إيهاب جلال بعد إقالته.


وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن نية الاتحاد لتعيين مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة خلفاً لإيهاب جلال، والذي تمت إقالته بعد اجتماع مجلس الجبلاية اليوم، لافتاً إلى أن الاتحاد استقر أيضاً على تعيين مدير فني أجنبي للاتحاد، وكذلك للمنتخب الأولمبي، ولو يتم الاستقرار على اسم المدرب الجديد للفراعنة.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.