التخطي إلى المحتوى

عاجل الركود الاقتصادي في الولايات المتحدة ليس حتميا

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بايدن: الركود الاقتصادي في الولايات المتحدة ليس حتميا من قسم مال واعمال

CairoBank

دبي – احمد فتحي في الجمعة 17 يونيو 2022 02:05 مساءً – وكالات _ نقلت وكالة أسوشيتد برس عن الرئيس الأمريكي جو بايدن قوله يوم الخميس إن الركود “ليس حتميا” وإنه واثق من أن الولايات المتحدة قادرة على التغلب على التضخم.

predco_adv_2021

وأضاف بايدن في مقابلة مع الوكالة “بادئ ذي بدء، هذا ليس حتميا… ثانيا، نحن في وضع أقوى من أي دولة في العالم للتغلب على هذا التضخم”.

Edita2021

وأعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي “البنك المركزي المصري الأمريكي” أمس الأربعاء رفع سعر الفائدة بأكبر وتيرة منذ عام 1994، وذلك لكبح جماح التضخم المرتفع بشدة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن: الركود الاقتصادي في الولايات المتحدة ليس حتميا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.