التخطي إلى المحتوى

عاجل المياه تحاصر ركاب طائرة بريطانية فى الجو (صور)



  • 1/2


  • 2/2

جدة – نرمين السيد – البداية كانت مع شعور الركاب بتساقط المياه كالمطر على رؤسهم داخل الطائرة، البريطانية التى أقلعت من مطار هيثرو متجهة إلى ولاية واشنطن الأمريكية.

وقال أحد الركاب أن الأمور كانت تسير على ما يرام و بدون أى مشكلة أثناء الإقلاع، مشيرا أنه عقب الخروج من المجال الجوى البريطانى، وقبل الهبوط فى أمريكا بدأت الأزمة، ووجد الركاب فى الجزء الخلفى أنفسهم تحت المياه، ما أثار مخاوف لديهم من فشل الهبوط.

 

وبحسب “ذا صن” فإن عملية الهبوط تمت بنجاح، فيما لم توضح شركة الطيران أسباب سقوط المياه بهذه الطريقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المياه تحاصر ركاب طائرة بريطانية فى الجو (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.