التخطي إلى المحتوى

عاجل نصيحة هانى الناظر للتغلب على الحزن

جدة – نرمين السيد – وقال فى منشور عبر حسابه على فيس بوك: “كل إنسان لابد وأن يمر خلال حياته بلحظات ألم وحزن ولكنه يمر أيضا بساعات سعادة وفرح”.

وتابع: “نصيحتى كطبيب واعتبرها من أب أو أخ أكبر اسعى دائما أثناء لحظات الحزن أن تجعلها تمر سريعة فلا تستسلم لها وتغلب عليها بالانشغال بأشياء أخرى تفيدك وبالانخراط فى أعمال وأفكار تفيد الآخرين تنسيك الألم وتغطى على الحزن”.

وأردف: “أما ساعات السعادة والفرح فاجعلها تمر بطيئة وتشبث بها ولا تسرع من نهايتها وركز فى كل لحظة من لحظاتها واستمتع بها وانظر لكل شىء جميل حولك واضحك وشارك من معك الابتسامة ولا تنشغل بأى شىء آخر ولا تفكر فى شغلك وعملك ولا فى بكرة ولا بعده.. حارب الحزن بتجاهله واستمتع بالسعادة بالتمسك بها”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نصيحة هانى الناظر للتغلب على الحزن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.