التخطي إلى المحتوى

عاجل بيان مهم من وزير التعليم حول نتائج امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى



  • 1/2


  • 2/2
جدة – نرمين السيد – قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتائج امتحانات الترم الأول للصفين الأول والثانى الثانوى ورقية “50 درجة” و30% المقالى من الترم الثانى “15 درجة” مسؤولية المدرسة بالكامل.

وأضاف شوقى، عبر حسابه الرسمى على موقع “فيسبوك”، أن دور الوزارة ينحصر فى 70% من الدور الثانى فقط “35 درجة” فى الجزء الإلكترونى والذى تم تصحيحه بدون عنصر بشرى.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المدرسة تقوم بجمع وإعلان النتائج “لا مركزيا”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيان مهم من وزير التعليم حول نتائج امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.