التخطي إلى المحتوى

عاجل مقتل مدير منظمة إنسانية في انفجار عبوة ناسفة بمدينة الباب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر مقتل مدير منظمة إنسانية في انفجار عبوة ناسفة بمدينة الباب على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في السبت 18 يونيو 2022 01:05 صباحاً – دوت الخليج :- قُتل مدير مكتب “هيئة الإغاثة الإنسانية” (iyd)، العاملة في الشمال السوري، عامر الفين (45 عامًا)، المعروف بـ”أبو عبيدة الحمصي”، جراء استهداف سيارته بعبوة ناسفة اليوم، الأربعاء 15 من حزيران.

وأفاد مصدر في ريف حلب، أن العبوة استهدفت سيارة القتيل من نوع “سنتافيه”، أمام منزله وسط مدينة الباب بريف حلب الشرقي، في أثناء توجهه إلى العمل.

ووصل فريق “الدفاع المدني السوري” إلى مكان الانفجار، ونقل الجثة، وأمّن المكان.

وتشهد مناطق سيطرة “الجيش الوطني” تفجيرات غالبًا ما تُتهم بها خلايا تابعة لـ”وحدات حماية الشعب” (الكردية)، أو لتنظيم “الدولة الإسلامية”، أو للنظام السوري.

ومنذ مطلع العام الحالي، شهدت مناطق نفوذ “الجيش الوطني” حالات تفجير متزايدة، بحسب رصد عنب بلدي، تزامنًا مع تكرار إعلان الأخير إحباط عمليات تفجير بضبط سيارات مفخخة أو عبوات ناسفة وتفكيكها أو إتلافها دون حدوث أضرار.

وفي 6 من حزيران الحالي، أعلن فريق “الدفاع المدني” إصابة ثلاثة أشخاص، إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة اعزاز شمالي حلب.

وقال “الدفاع” عبر معرفاته الرسمية، إن المصابين الثلاثة هم أب وطفلاه، دون تحديد حالة الإصابة، مشيرًا إلى تفقد الفريق مكان الانفجار وتأمينه لحماية المدنيين.

وكالات 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقتل مدير منظمة إنسانية في انفجار عبوة ناسفة بمدينة الباب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.