التخطي إلى المحتوى

عاجل شهد منشي .. أوّل متحدثة بوزارة الشؤون الإسلامية السعودية تكشف السبب الحقيقي لاختيارها للمنصب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر شهد منشي .. أوّل متحدثة بوزارة الشؤون الإسلامية السعودية تكشف السبب الحقيقي لاختيارها للمنصب على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل – شرحت أوّل فتاة تتولى منصب رئيسة قسم الإعلام في فرع منطقة مكة المكرمة لوزارة الشؤون الإسلامية السعودية، أسباب اختيارها لتولي المنصب، رغم تخرجها حديثا.

وكان وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، عبداللطيف آل الشيخ، اختار الفتاة شهد منشي لمنصب رئيسة قسم الإعلام والمتحدثة الرسمية لفرع الوزارة بمكة المكرمة.
وقالت منشي، خلال استضافتها عبر برنامج ”يا هلا“، الذي بثّته قناة ”روتانا خليجية“، مساء الجمعة، إنها تخرجت عام 2020.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



® زوارنا يتصفحون الآن:

اذا رأيت هذه العلامة في تطبيق واتساب تعني ان هناك من يتجسس عليك..كيف يتم توقيف هذا !

 

الإرصاد السعودية توضح المناطق التي ستشهد أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة

 

وصفه جديده وفعاله تذيب الدهون وشحوم الكرش البارزه وتشد الترهلات 

 

فضيحة ثقيلة .. نجمة باب الحارة بأحضان طليق الفنانة بلقيس بوضعية حميمية (شاهد)

 

سقوط مروع للرئيس الأمريكي بايدن خلال قيادة درّاجته الهوائيّة .. شاهد الفيديو

 

المشهورة السعودية رهف القحطاني تعيد أزمة المالديف إلى الواجهة من جديد .. في طريقها إلى السفر رغم الغرامة ومطالبات بحبسها

 

مليونير سعودي تزوج امرأة عربية سرًا وإرثها يصل لـ 150 مليون ريال!.. وهذا ما فعله الورثة بعد وفاته بسبب ما ورد في الوصية

 

طبيبة أمريكية تكشف عن “فيتامين” يحارب الشيخوخة ويعيد لك شبابك حتى بعد سن الـ50

 

شاب يذهب إلى المستشفى لمعاناته من آلام غريبة في بطنه.. وبعدما أجرت الطبيبة فحص طبي لمعدته كانت المفاجأة!

 

طبيبة سعودية تفجر مفاجأة جريئة: هذا الفعل في “العلاقة الحميمية” سبب الطلاق ويجب فعل هذا الأمر بالعضو نفسه! (فيديو)


 

وعلى الرغم من كون الوزير وجه بنقل المدير الزهراني الذي لم يعترض على القرار الشفهي، إلى مكتبه في مدينة جدة، تعويضا له عن خسارة منصبه، إلا أن جدلا واسعا اندلع بين المدونين السعوديين الذين انقسموا بين مؤيد لتصرف الوزير ومعارض له.

وتحت الوسم ”#وزير_الشؤون_الإسلامية“، دون آلاف السعوديين مواقف وآراء متباينة مما جرى، حيث اعتبر البعض منهم قرار الوزير إنصافا للشابة وتخصصها وتشجيعا للمرأة، بينما انتقد آخرون إبعاد المدير عن وظيفته لكون تخصصه لا يناسبها، على الرغم من عدم تقييمه في عمله بتلك الإدارة.

وحصلت النساء السعوديات خلال السنوات القليلة الماضية على دعم حكومي كبير مكنهن من دخول سوق العمل، حيث تقلدن مختلف المناصب القيادية عبر سن العديد من التشريعات التي تسهل تنقلهن وعملهن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شهد منشي .. أوّل متحدثة بوزارة الشؤون الإسلامية السعودية تكشف السبب الحقيقي لاختيارها للمنصب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع بويمن الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.