التخطي إلى المحتوى

عاجل.. فيوتشر يهزم إنبى 2 / 1 فى الظهور الأول لـ فييرا “فيديو”


خسر إنبى أمام نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الثانى والعشرين من مسابقة الدورى العام، وافتتح التسجيل لـ فيوتشر أحمد رفعت من ضربة جزاء بينما أضاف محمد رضا “بوبو” الهدف الثانى، قبل أن يقلص النيجيرى دينو بيتر الفارق لإنبى.


وسقط إنبى أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف في الظهور الأول للبرتغالى جورفان فييرا بعد رحيل حلمى طولان، ونجح محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى في التصدي لركلة جزاء أحمد رفعت لاعب فيوتشر في الدقيقة 87، فضلا عن حماية مرماه ببراعة فى أكثر من هجمة خطيرة لفريق فيوتشر.



وسيطر فيوتشر على مجريات الشوط الأول مستغلا انطلاقات أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد رضا بوبو حتى نجح في فك شفرة دفاعات الفريق البترولى بهدف أول جاء عن ركلة جزاء نتيجة عرقة إبراهيم يحيى مدافع إنبى لـ “بوبو” وبعدها حاول لاعبو الفريق البترولى الرجوع للمباراة بالاعتماد على الهجمات المرتدة للمميز “إيبوكا” ولكنه فشل في تقليص الفارق ليضيف رضا بوبو الهدف الثانى لـ فيوتشر في الدقيقة 37.


في الشوط الثانى كثف إنبى من محاولاته الهجومية بنزول البديل دينو بيتر ليشكل شبكة قوية في الخط الأمامى للفريق البترولى وبالفعل نجح في تقليص الفارق وبعدها حاول فيوتشر زيادة غلته من الأهداف وحصل على ركلة جزاء فشل في ترجمتها إلى هدف.



بهذه النتيجة  تجمد رصيد  إنبى عند النقطة 26 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدور المصرى بعدما خاض 21 مباراة فاز فى 5 مباريات وخسر 6 لقاءات بينما تعادل فى 11 مباراة، بينما ظل فيوتشر في المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام بعد زيادة نقاطه إلى 39 نقطة، حصدها بعد خوض 22 مباراة، حيث فاز أبناء علي ماهر في 11 مباريات وتعادلوا في 6 لقاءات وتلقوا الهزيمة في 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً.



وجاء تشكيل فيوتشر  كالتالى:في حراسة المرمى: محمود جنش،خط الدفاع: عمر كمال،محمود مرعى،سعد سمير،جوزيف نيجويم،خط الوسط: غنام محمد،كريم نيدفيد،محمد فاروق،خط الهجوم: محمد رضا،أحمد رفعت،أحمد عاطف.


بينما دخل إنبى المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جاد،خط الدفاع: إبراهيم يحيى،خالد رضا،مصطفى دويدار،على فوزى،خط الوسط: صلاح ريكو،مصطفى شكشك،مؤمن راضى،محمد حتحوت،خط الهجوم: جون إيبوكا،مصطفى شلبي.



 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.