التخطي إلى المحتوى

عاجل قوات كييف ومرتزقة أجانب يتمركزون فى دار للثقافة قرب خاركوف

جدة – نرمين السيد – وقال رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطنى الروسى الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف، فى تصريحات صحفية نقلتها قناة “روسيا اليوم” الإخبارية اليوم السبت، إن: “عسكريين من القوات الأوكرانية والمرتزقة الأجانب يتمركزون فى مبنى دار الثقافة فى بارخوموفكا بخاركوف، ونشروا المدرعات والمدفعية والصواريخ فى المنطقة المجاورة”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد كشفت -فى وقت سابق اليوم- أن المخابرات الأوكرانية تُفبرك فيديوهات لدمار منازل المدنيين جراء القصف الروسى فى نيقولايف، وتشريد المئات إثر ذلك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الدفاع الروسية: قوات كييف ومرتزقة أجانب يتمركزون فى دار للثقافة قرب خاركوف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.