التخطي إلى المحتوى

عاجل غلق 9 قاعات أفراح مخالفة بطريق المريوطية

جدة – نرمين السيد – شنت محافظة الجيزة حملات مُكبرة على قاعات الأفراح بطريق المريوطية للوقوف على مدى قانونية عمل القاعات وحصولها على التراخيص اللأزمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية.

وقامت المحافظة، من خلال مركز ومدينة أبو النمرس، بغلق وتشميع 9 قاعات أفراح مخالفة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك لإدارتها بدون ترخيص وعدم الالتزام بالمعايير المحددة للتشغيل وتلقى شكاوى المواطنين بشأن هذه القاعات، فضلا عن مصادرة بعض محتويات القاعات بإجمالى حوالى ٥٠٠ حالة شملت كراسى حديد بأنواعها وترابيزات وسماعات دى جي ومضخمات صوت وباور.

جاءت الحملات التى شنتها محافظة الجيزة بقيادة: محمد نور الدين السكرتير المساعد ، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، ومحمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس ونواب رئيس المركز بكافة قطاعاته وشرطة المرافق.

وسوف تواصل محافظة الجيزة حملاتها التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الأفراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظة الجيزة: غلق 9 قاعات أفراح مخالفة بطريق المريوطية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.