التخطي إلى المحتوى

عاجل شاهد .. مافعلته الراقصة دينا في جنازة الراحل سمير صبري لايصدق.. غادة ابراهيم تخرج عن صمتها وتكشف المستور أمام الملأ !!

انت الان تتابع خبر مافعلته الراقصة دينا في جنازة الراحل سمير صبري لايصدق.. غادة ابراهيم تخرج عن صمتها وتكشف المستور أمام الملأ !! والان مع التفاصيل

الرياض – روايدا بن عباس – 2022/06/19 الساعة 07:40 صباحاً | (عمار النجار)

كشفت غادة ابراهيم خلال حوارها ببرنامج نص الكلام المذاع على قناة النهار، عن حقيقة ماقالتة الراقصة دينا في الأعلام خلال الأيام الماضية.

 

 

مؤكدة إنها تقابلت مع الراقصة الاستعراضية دينا، مرة واحدة فى المسجد بجنازة الفنان الراحل سمير صبري، وأثناء تواجد الفنانة ليلى علوي، وفيفي عبده ونادية الجندي

 

ونفت ماقالته دنيا في تصريحات تلفزيونية، قائلة انها  لم تتصل بـ “دينا” قبل جنازة الراحل سمير صبري، وكشفت أن دينا ليست شاهدة على الواقعة، وذكرت : “وقفت مع دينا قبل الواقعة ودينا وجهت سؤال لي : “هتروحي اسكندرية وقولت لها لا لسه وصلة من الإسكندرية، بس ماكنتش أعرف أن فى باص من النقابة رايح اسكندرية”.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة إبراهيم، تم إيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق، بعد إثارتها للجدل في جنازة الفنان سمير صبري، واتهامها لشخصين بإهانتها ومنعها من صعود “الأتوبيس” المخصص لنقل المتجهين إلى الإسكندرية لدفن جثمان الراحل.

 

كما نفى أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، الشائعات التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، عن رفع قضية ضد غادة إبراهيم من نقابة المهن التمثيلية، مضيفًا أن هناك مستشارًا من مجلس الدولة تولى التحقيق مع الفنانة ومازال الوضع كما هو عليه، ولم يتم إصدار أي قرارات تجاهها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.