التخطي إلى المحتوى

عاجل القمة 124.. تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع لمواجهة اليوم

انت الان تتابع تفاصيل خبر القمة 124.. تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع لمواجهة اليوم حصرياً على موقعنا

القاهرة في الأحد 19 يونيو 2022 07:54 صباحاً – محمد السيد – /705285/القمة-124-تشكيل-الأهلي-والزمالك-المتوقع-لمواجهة-اليوم

ويرصد دوت الخليج التفاصيل:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول- محمد هاني- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة

فى خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات

فى خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي

فى حراسة المرمي: محمد عواد

في خط الدفاع:محمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبدالشافي.

فى خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا-  يوسف أوباما وأشرف بن شرقي

فى خط الهجوم:سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.

تاريخ آخر المباريات بين الأهلي والزمالك

وتشهد دائما مباريات القمة، إثارة من نوع خاص وشغف كبير من جانب الجماهير التي تتطلع لفوز فريقها في المباراة، ولكن الشاهد على مباريات القمة في الفترة الأخيرة، سيجد أن المارد الأحمر له اليد العليا في حسم الكثير من المباريات لصالحه، وخلال هذه السطور سنرصد لكم تاريخ آخر 10 لقاءات جمعت بين القطبين:

_ تعد مباراة الدور الاول من المباريات الكبيرة التي جمعت بين الفريقين، حيث أنها شهدت على تسجيل حصيلة كبيرة من الأهداف من قِبل الفريقين، وفاز الأهلي فيها بنتيجة 5/3.

_ مباراة الدور الأول من دوري العام الماضي، شهد تفوق للمارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف للزمالك، وفي الدور الثاني كان التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 هو سيد الموقف بينهما.

_ دوري عام 2020، تمكن الفارس الأبيض من حسم نتيجة الدور الثاني لصالحه عندما فاز بنتيجة 3/1، أما الدور الثاني لم يأتي الزمالك للمباراة التي خُسمت وقتها بفوز الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين.

– يعد لقاء نهائي القرن أحد اللقاءات التي ستظل نتيجته في الأذهان، فقد حقق الأهلي الفوز في هذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف للفارس الأبيض.

– في السوبر المصري، تعادل الفريقان سلبياً وبعدها حسم الزمالك النتيجة لصالحه بالفوز بركلات الترجيح 4/3.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القمة 124.. تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع لمواجهة اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.