التخطي إلى المحتوى

عاجل مش ممكن أمثل بباروكة لكن ممكن أطلع قُصة من الإيشارب

انت الان تتابع خبر داليا إبراهيم: مش ممكن أمثل بباروكة لكن ممكن أطلع قُصة من الإيشارب والان مع التفاصيل

رياض – احمد صلاح – قالت الفنانة داليا إبراهيم، أنها لم تعتزل الفن في البداية، ولكنها قررت الابتعاد عن الوسط الفني، وأشارت إلى أنها منذ حوالي سنة ونصف أعلنت اعتزالها التمثيل.

وأضافت “داليا” خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، أن أخر عمل شاركت به كان منذ 10 سنوات ولكنه لم يُذاع حتى الآن، موضحة أنها طوال تلك الفترة كانت عاكفة على العمل في السياحة لبعض الوقت، كما قامت بكتابة رواية وثلاثة سيناريوهات تتمنى خروجها للنور.

داليا إبراهيم: مش ممكن أمثل بباروكة لكن ممكن أخرج قُصة من شعري

وعن استعدادها للعودة للتمثيل بالحجاب، قالت “داليا” أن الملابس من أدوات الفنان ولا تشكل عائقًا أمامه، لأنه يعبر عن الشخصية بأدواته الداخلية، مؤكدة أنها ممكن أن تخرج غرة شعرها من أسفل الطرحة، ولكنها لا يمكن أن ترتدي باروكة شعر.

وتابعت “داليا” أنها ليست محجبة بالمعنى الشرعي، ولكنها ترتدي إيشارب وكم طويل، وغالبية سيدات المجتمع المصري محجبات، مشيرة إلى هناك فنانات من إيران يضعون حجابًا ويحصلون على جوائز من مهرجان كان، وأن فنانات مصر ليسوا أقل منهن.

داليا إبراهيم: لم أتأثر بـ حنان ترك عندما قررت ارتداء الحجاب

وقالت الفنانة داليا إبراهيم أنها قررت ارتداء الحجاب بناءً على قناعة داخلية منها، وعلى الرغم من زمالتها للفنانة المعتزلة حنان ترك؛ إلا أنها لم تقنعها بقرار ارتداء الحجاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.